0

عملاء سعداء

0

العملاء اليوميين

0

العملاء المعلقون

0

الفوز بجوائز

جلاكسي للأثاث المستعمل أبوظبي

جالاكسي اثاث مستعمل ابوظبي

شركة جالاكسي اثاث مستعمل ابوظبي تقوم بشراء وبيع جميع أنواع الأثاث المستعمل والأجهزة المستعملة (الإلكترونيات) في جميع أنحاء عاصمة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. يقع متجرنا للأثاث المستعمل في المصفح M-40. تأسست شركة جالاكسي للأثاث المستعمل في عام 2017. لدينا خدمات التوصيل للمنازل والاستلام من المنزل.

اتصل بنا اليوم للحصول على مزيد من التفاصيل حول خدماتنا. إذا كانت لديك متطلبات بخصوص اثاث مستعمل في ابوظبي فقط استخدم واتس اب أو زر الاتصال المذكور أدناه.

كيف بيع وشراء اثاث مستعمل في أبوظبي؟

نحن مشترون وبائعون للأثاث نقدم خدمات موثوقة ومفيدة لعملائنا الذين يبحثون عن أثاث مستعمل. نشتري أثاثًا مثل (كنب ، أسرة ، كراسي ، طاولات ، خزانات ، وما إلى ذلك) أو أشياء مستعملة مثل الأجهزة المنزلية ، فلماذا لم تبيعها بدلًا من التخلص منها؟ لا تتردد في الاتصال بموظفينا ؛ سنرد في أقرب وقت ممكن.

نحن نضمن أن خدماتنا فعالة وأن عملائنا راضون. نحن نضمن أنك لن تشعر بالإحباط عندما يكون لديك أثاث مستعمل للبيع أبوظبي.

بالنيابة عن فريقنا ، نحن متحمسون وممتنون حقًا لمشاركتك في خدماتنا الممتازة. نريدك أيضًا أن تعرف أن بيع الأثاث أو الأجهزة المستعملة أو غيرهم من الموظفين المستخدمين يمكن أن يكون مفيدًا. لماذا ا؟ أولاً وقبل كل شيء ، لا يتعلق الأمر بالمال ولكن كيف ستساعد البيئة عن طريق إعادة التدوير. لقد عملنا معًا لإعادة تدوير المواد.

نريد منك أيضًا أن تفهم أننا سنستثمر جسديًا وعاطفيًا في هذا العمل ، وهذا هو سبب ضمان بقية موظفينا. ستكون سعيدًا ومرضيًا بخدماتنا ؛ سنبذل قصارى جهدنا لتلبية توقعاتك من مشتري الأثاث المستعمل عالي الجودة.

نوفر الفرصة لتلبية احتياجات جميع المشترين المحترفين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. نريد أن نرى شركتنا تنمو بمساعدتك والتأكد من أننا نقدم خدمات ممتازة تجعلك سعيدًا.

نبيع أيضًا أثاثًا عالي الجودة ستستمتع بشرائه لأنه بسعر معقول ؛ بمجرد دخولك إلى متجرنا ، سترى جميع الأثاث عالي الجودة في الصناعة. نريدك أن تشعر بالراحة والرضا ، لذلك سنبذل قصارى جهدنا لنوفر لك أثاثًا جذابًا وفي حالة جيدة.

سيهتم الكثير منكم بشدة بالأثاث. هذا سبب وجودنا هنا؛ تحرص بقية شركتنا على تزويدك بأفكار أو نصائح أفضل حول كيفية شراء أو بيع الأثاث.

لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت مهتمًا. سنشرح بوضوح جميع التفاصيل التي تحتاجها. نحن جاهزون دائمًا للحصول على كل واحد منكم. طالما أنك منجذب ، سنبذل قصارى جهدنا لتزويدك بكل التفاصيل التي تحتاجها لاتخاذ قرار مستنير بشأن الأثاث.

اثاث مستعمل ابوظبي

خدمات الأثاث المستعمل

خدماتنا بسيطة للغاية وسهلة الفهم ، وإذا اتصلت بنا ، فسنرتب لك لاستخدام خدمتنا. نحن جميعًا مزودون لخدمات الأثاث المستعمل. قدم لك فريقنا الكثير من الخدمات التي تريدها في ذهنك. نقدم لك خدمة الدفع نقدًا عند التسليم ، وخدمة الدفع عبر الإنترنت ، وخدمة اختيار الأثاث وإفلاته ، إلخ. نقدم لك الكثير من الخدمات اثاث مستعمل ابوظبي مصفح مثل الأثاث المستعمل ، والأجهزة المستعملة ، والأثاث الفاخر ، والأثاث الملكي ، والستائر ، ومواد الديكور ، وشراء وبيع إلخ. نحن نقدم لك اثاث مستعمل مصفح وكذلك الأجهزة المستعملة أفضل حالة جودة ونظافة.

جودة ومتانة محل مستعمل لدينا لا تقل عن الأجهزة الجديدة ؛ هذه الأجهزة المستخدمة هي نتاج العديد من العلامات التجارية الشهيرة. نحن فريق من المحترفين الذين يعملون في شركة بهدف تزويدك بأفضل الخدمات إذا كنت تبحث عن شراء وبيع أثاث مستعمل وعناصر أخرى. لدينا مجموعة واسعة بيع و شراء أثاث مستعمل مصفح.

لدينا أيضًا متجرًا آخر خصيصًا إذا كنت تبحث عن الأفضل أثاث مستعمل في أبوظبي ثم يمكنك النقر فوق الارتباط لزيارة هذا المتجر والتحقق من العناصر المستخدمة.

شراء وبيع الأثاث المستعمل التجاري والسكني



أثاث منزلي كامل

نشتري ونبيع أثاث المنزل بالكامل مثل غرفة النوم وغرفة المعيشة والمطبخ وغرفة الأطفال وغرفة الضيوف وما إلى ذلك.

أثاث فيلا كامل

نشتري أيضًا ونبيع أثاثًا مستعملًا بالكامل لفيلا مع جميع الغرف والأجهزة ومواد الديكور.

أثاث مكتبي مستعمل

نشتري ونبيع أثاث مكتبي كامل في أبو ظبي مثل محطات العمل وطاولات الكمبيوتر وخزائن الملفات وما إلى ذلك.

غرفة نوم مستعملة

إذا كنت ترغب في بيع وشراء أثاث غرفة النوم المستعملة فأنت في المكان الصحيح. فقط اتصل بنا للحصول على خدماتنا قريبًا.

صانع اثاث أبوظبي

نقوم بتصميم جميع أنواع الأثاث الجديد محلي الصنع والعلامة التجارية حسب الطلب مع ضمان بأسعار موثوقة.

أجهزة منزلية مستعملة للبيع

بيع وشراء جميع أنواع الغسالات والثلاجات والمكيفات والبوتاجازات الكهربائية والغاز وغسالات الصحون.

معدات المطبخ للبيع أبوظبي

معدات المطبخ للفنادق والمطاعم والفيلات والمنازل متاحة للبيع بأفضل حالة وبأسعار في متناول الجميع.

نجار تصليح اثاث ابوظبي

جميع أنواع خدمات إصلاح الأثاث بواسطة نجارين خبراء. إذا كان أثاثك مكسورًا أو تالفًا ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

تنجيد كنب أبوظبي

نحن نقدم خدمة تنجيد السرير والأريكة بنسيج مذهل وقوي. خدمة تنجيد احترافية في الإمارات.

اثاث مستعمل للبيع بداعي السفر

إذا كنت تسافر خارج الإمارات العربية المتحدة وترغب في بيع أثاثك بسعر جيد ، فنحن هنا لندفع لك مبلغًا ثمينًا.

الأدوات المنزلية

بيع وشراء جميع أنواع الأغراض المنزلية مثل الأجهزة والأواني والديكور والستائر وما إلى ذلك. إذا كنت تبحث عن مثل هذا النوع من الخدمات.

نقل اثاث ابوظبي

لدينا خدمات نقل أثاث مهنية في أبو ظبي. اتصل بنا إذا كنت تريد نقل منزلك أو فيلتك أو شقتك أو استوديو أو مكتبك.

مسح الأثاث بالصور أو زيارة للعرض التقديري:

يمكنك العثور هنا أيضًا على أفضل مشتري الأثاث المستعمل في أبوظبي. قد يكون العثور على سعر البيع المثالي للأثاث أمرًا صعبًا. لا يمكنك البيع بالقيمة السوقية ولا تريد أن تغادر مدركًا أنه كان بإمكانك جني المزيد من المال. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعدك تحديد قيمة أثاثك المستعمل في تحديد ما إذا كنت تريد بيعه على الإطلاق أم لا.

على الرغم من أن تسعير الأثاث صعب للغاية نظرًا للتنوع الهائل في القطع المتاحة ، إلا أن هناك بعض الإرشادات العامة التي يجب اتباعها.

  • قطعة أثاث نظيفة يسهل بيعها وتسعيرها بشكل تنافسي. قم بإزالة أي بقع ، ولمع الحواف ، وفكر في تلطيخ الأثاث الباهت أو دهنه بأسعار منخفضة.
  • إذا كان بإمكانك إجراء أي إصلاحات طفيفة ، فقم بذلك على الفور. إذا كنت تتوقع أن يقوم المشتري بإجراء إصلاحات ، فسيتم تخفيض سعر البيع بشكل غير متناسب.
  • افحص أي أجهزة إلكترونية قديمة للتأكد من أنها لا تزال تعمل.
  • ستمنحك أدلة تقييم الأثاث ، التي يمكن العثور عليها بسهولة عبر الإنترنت ، نطاقات أسعار معظم الأثاث.
  • ابحث عن العناصر التي تشبهك قدر الإمكان. ابحث عن أثاث له نفس الصفات إذا كنت تعرف الصانع أو الموديل أو المواد المستخدمة.
  • هذا هو أفضل نظام أساسي للبدء إذا كنت لا تعرف مقدار بيع القطعة في البداية.

شراء الأثاث والأجهزة:

جعل التسوق عبر الإنترنت الحصول على أي شيء تقريبًا أثناء المكوث في المنزل أمرًا صالحًا. المنزل الجديد هو حلم كثير من الناس ، والجميع يرغب في تزيين المنزل الجديد بالعناصر التي يريدونها. متجرنا هو أفضل مكان لجعل منزلك الجديد منزل أحلام يلبي رغبتك.

شركتنا هي أول محرك بحث عبر الإنترنت في الوقت الفعلي يقدم جميع الإكسسوارات المنزلية على منصة واحدة. ستوصلك هذه المنصة بمتجرك المفضل في أبو ظبي عبر الإنترنت للتسوق عبر الإنترنت ، حيث يمكنك الحصول على منتجات منزلية رائعة وعصرية لمنزلك الجديد.

عند شراء منزل جديد ، فإن الشيء الوحيد الذي يتبادر إلى الذهن هو إكسسوارات منزلية جديدة ، والتي يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت وفقًا لميزانيتك. على موقع الويب عبر الإنترنت ، يمكنك تحديد النطاق السعري من الأدنى إلى الأعلى والحصول على المنتج المطلوب في حدود ميزانيتك ببضع نقرات.

عند شراء جهاز كبير أو قطعة أثاث تتطلب الشحن ، قد يكلف الشحن أكثر من العنصر نفسه! قد تكون مستعدًا للحصول على بضاعتك بنفسك إذا كنت تمتلك شاحنة صغيرة أو إذا كان لديك صديق يمتلكها.

استفسر من البائع عن موقع المستودع وسياسات استلام العميل. ضع في اعتبارك أن بعض المستودعات مفتوحة فقط لتوصيل العملاء ليوم واحد أو يومين في الأسبوع.

بيع الاثاث المستعمل:

نقدم أفضل اثاث مستعمل في أبوظبي. يتوفر كل خيار من خيارات سوق الأثاث هذه على منصات سطح المكتب والأجهزة المحمولة ، مما يتيح لك إدارة أي قائمة أثاث تبيعها من أي مكان. يمكنك أن تكون في العمل وتلقي العروض بكفاءة وقبولها أثناء ترتيب الوقت والمكان للعناصر التي سيتم تبادلها. تتيح لك جميع الخيارات نشر الصور ووصفًا تفصيليًا ، مما يسهل عملية البيع.

بمجرد العثور على سوق عبر الإنترنت حيث يمكنك بيع أثاثك المستعمل ، تأكد من أن قوائمك تعرض أفضل الصور والتوضيحات لمساعدتها على البيع بشكل أسرع!

نقدم أفضل الأثاث المستعمل للبيع أبوظبي. الأثاث المستعمل عندما يتعلق الأمر بالأثاث ، فإن أبو ظبي هي واحدة من أفضل الأماكن للبحث. يرغب معظم المشترين في معرفة السبب ، سواء من خلال المنصات عبر الإنترنت أو المتاجر الفعلية. لا يهم إذا كان الأثاث المستعمل يتحدث عن نفسه ؛ يمكن رؤية الأناقة أحيانًا خلال هذه الاكتشافات الرائعة.

لا يعني شراء الأثاث أنه يجب عليك تزيين منزلك بأدوات فاخرة أو باهظة الثمن. إن العيش في منزل يتعلق أكثر بتحديد ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك وميزانيتك ومنزلك وكوكب منزلك.

أنشأنا اثاث مستعمل ابوظبي شركة تقدم أسعارًا معقولة للأثاث المستعمل في الإمارات العربية المتحدة ، وهو أمر نادر جدًا في الوقت الحاضر حيث المال يهيمن على العالم في معظم الأوقات. جميع الأثاث المستعمل لدينا بأسعار معقولة لعملاء مثلك. نحن نضمن لعملائنا أننا سنمنحهم دائمًا الأفضل في الأثاث المستعمل.

كثيرًا ما يكلفك المجتمع بمهمة لتكون أكثر عملية وعملية أكثر كل يوم في حياتك. عليك أن تفكر في هذا اليوم وهذا العصر بشكل متبادل في الأوقات التي يتعين عليك فيها إنفاق أموالك بحكمة على العناصر التي تجعلك سعيدًا الآن. أحد هؤلاء هو الأثاث المستعمل في أبو ظبي منا هنا لمساعدتك في جميع خططك ببساطة من خلال تزويدك بأكثر الصفقات فعالية عندما يتعلق الأمر بالأثاث.

لبيع أثاثك فورًا ، يجب أن يكون بحالة جيدة. قم بتزيين الأثاث في غرفة بمنزلك لإظهار إمكاناته قبل عرضه للبيع. إنه يعطي المشتري فكرة أفضل عن كيفية ملاءمة الأثاث لمنزلهم (بشكل أساسي مقدار المساحة التي يشغلها). تأكد أيضًا من حصولك على إضاءة جيدة والتقاط الصور من زوايا مختلفة. يمكن أن تجعل الصور ذات الإضاءة الخافتة أثاثك يبدو متسخًا وغير جذاب. من السهل رؤية القطعة بأكملها وتبدو أفضل عند نشرها عبر الإنترنت بإضاءة جيدة. كما أنه ينطبق على وجهات نظر مختلفة.

هل تريد بيع طقم غرفة الطعام أو خزانة ملابس متطابقة أو طقم أريكة على الإنترنت؟ تأكد من أن صورك تظهر القطع الصحيحة. إذا كنت تبيع الطاولة فقط ، فلا تخلط بين المشترين من خلال إظهار طاولة غرفة الطعام ومجموعة الكرسي بالكامل. يمكنك أيضًا أن تجد هنا الأفضل شراء اثاث مستعمل ابوظبي. يمكن التغاضي عن أوصاف ما يتم بيعه ، خاصةً عندما يبحث المشتري المحتمل عن طريق الكلمات الرئيسية فقط ويبحث عن صور أفضل ، لذا تأكد من أن صورك (وعناوين القوائم) تعرض ما هو معروض للبيع.

احرص على أن تكون أوصافك لقوائم بيع الأثاث بسيطة بقدر الإمكان. لا ترغب في الخوض في تفاصيل عميقة حول مدى إعجابك بالقطعة أو كيفية استخدامها. ما عليك سوى استعراض الأساسيات ، مثل:

  • العام الذي اشتريت فيه الاثاث
  • العلامة التجارية للعنصر ، إذا كانت معروفة
  • في أي غرفة كان الأثاث
  • مقدار البلى والتلف ، وما إذا كان مسموحًا باصطحاب الحيوانات الأليفة أم لا

قد يشعر الأشخاص بمزيد من الميل للشراء منك عبر الإنترنت إذا كنت صادقًا ومباشرًا بشأن عرضك. لا تخف من الرد على أسئلتهم.

أنت تعرف قيمة العنصر الذي تبيعه لأنك اشتريته. علاوة على ذلك ، على عكس السيارة ، لا يفقد الأثاث قيمته عند مغادرة المتجر. ومع ذلك ، نظرًا لأن معظم الأشخاص لا يرغبون في دفع أعلى دولارات للأثاث المستعمل ، فكن مستعدًا لتحديد سعر أقل قليلاً مما دفعته في الأصل.

أثاث مستعمل للبيع أبوظبي

اثاث مستعمل للبيع ابوظبي

لدينا الكثير من العناصر المتاحة ، وحالة نظيفة للغاية وذات جودة عالية وأسعار معقولة للغاية وقيمة مثل الأثاث المستعمل ، والأجهزة المستعملة ، والأثاث الفاخر ، والأثاث الملكي ، والأثاث المحلي ، والستائر ، ومواد الديكور وما إلى ذلك.

لدينا أنواع مختلفة وماركات مشهورة من محل أثاث مستعمل أبوظبي مثل أثاث غرف النوم والأثاث الفاخر والأثاث الملكي والأثاث المحلي وأثاث المكاتب وأثاث الفنادق وما إلى ذلك. هل يمكنك بيع أثاث مستعمل مصفح ابوظبي الخاص بك بأمان؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلديك المكان المناسب لأننا مشترو أثاث مستعمل في أبوظبي. نشتري أغراضك بسعر ثمين إذا كانت أغراضك جيدة وبحالة جيدة.

نحن مشترون وبائعون لجميع أنواع الأثاث. لدينا الكثير من قطع الأثاث المستعمل للبيع. لدينا أنواع مختلفة من الأثاث في متجرنا الواقع في M-40 المصفح. جودة العناصر لدينا هي واحدة من الأفضل في المصفح. نبيع الكثير من الأثاث المستعمل مثل أثاث غرف النوم والأريكة والطاولة والكرسي والسرير والفوم وجميع الأثاث الفاخر والأثاث الملكي والأثاث المحلي والأثاث المكتبي حتى أثاث المطبخ وما إلى ذلك. تعتمد الأسعار على جودة العنصر إذا كانت جودة العنصر والحالة جيدة لذا فإن سعر السلعة مرتفع بالفعل. لكننا قدمنا بأسعار معقولة. هل لديك أي أثاث مستعمل للبيع في أبوظبي؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلدينا مشترين للأثاث المستعمل في أبو ظبي. نشتري ونبيع جميع أنواع العناصر مثل الأثاث والأجهزة ومواد الديكور وما إلى ذلك.

الأجهزة المستعملة (إلكترونيات)

نحن مشترون وبائعون للأجهزة المستعملة في أبو ظبي. لدينا الكثير من العناصر في المتجر. لدينا سلع ذات علامات تجارية مشهورة للبيع. إذا كنت ترغب في شراء أو بيع العناصر الخاصة بك. نوفر لك أجهزة مختلفة مستعملة بسعر معقول وحالة جيدة جدًا في أبو ظبي مثل الثلاجة والغسالات وغسالات الصحون والفرن وموزع المياه وتكييف الهواء والطباخ الكهربائي والغاز وما إلى ذلك. جودة وحالة العناصر لدينا جيدة وعلامة تجارية مشهورة جدًا.

هل تريد تحديث التصميم الداخلي لمنزلك؟

إذا كانت إجابتك نعم فأنت في المكان الصحيح. نحن نقدم جميع أنواع العناصر المنزلية المستعملة مثل الأثاث والأجهزة والستائر ومواد الديكور وما إلى ذلك.

عناصر الديكور المستعملة

أي شخص يريد ديكور منزله. لكن هذا ليس مسالمًا لشراء أي سلع بسبب ارتفاع أسعارها. لقد قدمنا لك الكثير من عناصر الديكور المستعملة التي تم شراؤها وبيعها في أبو ظبي. مثل ، مصابيح الطاولة ، الوسائد ، الشموع ، الخشنة ، المزهريات ، الفن إلخ. جميع منتجاتنا ذات جودة نظيفة وحالة جيدة وعلامات تجارية مشهورة جدًا. نقدم لك عناصر بأسعار معقولة.

اثاث مستعمل في ابوظبي

الخدمات المشروطة التي نقدمها:

تتوفر خدمة التوصيل للمنازل والاستلام

لقد اكتشفت بالفعل كيفية استئجار شاحنة متحركة والعثور على بعض الأيدي القوية (وظهورها) لمساعدتك في نقل متعلقاتك إلى منزلك الجديد. ومع ذلك ، لا تقتصر خدمات استلام الأثاث وتوصيله على العائلات التي تتحرك فقط.

هل رأيت مقطعًا أعجبك ، أو ثلاجة مستعملة للجراج ، أو مكتبًا ممتازًا لمكتبك ولكنك لم تستطع نقله؟ يمكن أن يفتح توصيل الأثاث للمنزل عالمًا جديدًا من إمكانيات التسوق. تعرف على خيارات توصيل الأثاث وكيفية تخفيف الحمل مع الاستفادة من الصفقات الرائعة.

هل تعيش في شقة أم في مبنى من ثلاثة طوابق؟ ربما تكون واحدًا من 65 مليون شخص يعانون من آلام الظهر. إن تحريك أريكة مقطعية في الطابق العلوي وحول المنعطفات الضيقة ليس فكرة ممتعة لأي شخص. تشمل الأسباب الأخرى لاستخدام خدمة توصيل الأثاث المنزلي ما يلي:

  • يتطلب نقل الأشياء الضخمة أو الثقيلة أكثر من شخص وكثير من التخطيط.
  • الأثاث الكبير يستلزم استخدام مركبة كبيرة لنقله.
  • قد يكون أخذ الأشياء من الأفراد محفوفًا بالمخاطر.
  • إمكانية التسبب في إتلاف الأثاث أو إتلافه.
  • يمكن أن تحدث إصابات الظهر عند رفع أشياء ثقيلة.
نجار أثاث متاح لتناسب الأثاث

لماذا تبحث عن المساعدة عندما تأتيك المساعدة؟ تعتبر خدمات النجارة ضرورية سواء كنت بحاجة إلى إصلاحات أثاث أو قطع حسب الطلب. إذا استأجرت نجارًا منا ، فنحن نضمن إنهاء العمل في الوقت المحدد. سيكون المنتج النهائي جذابًا. نحن نلبي جميع رغباتك في النجارة في أبو ظبي.

يعد العثور على خدمات النجارة عبر الإنترنت أسهل بكثير من البحث عن متخصص محلي. سوف يتم تقديمك من قبل النجارين الذين تم فحصهم في الخلفية والذين يضمنون أنك في أيد أمينة. نقوم بإصلاح الأسرة والأرائك والطاولات والكراسي والخزائن وخزائن المطبخ والأبواب / النوافذ.

نحن نقدم خدمات نجارة وبناء ذات جودة عالية بأسعار معقولة. نحن نعمل مع Fixers ذوي الكفاءة بشكل لا يصدق والمؤهلين تمامًا ، ولدينا القدرة على فعل أي شيء. يتم عملنا وفق أعلى المعايير الممكنة ، ونقدم خدمة عملاء ممتازة.

خدمة إصلاح الأريكة

يمكن أن تشمل النجارة للمنزل كلا من البناء الداخلي والخارجي. عند مناقشة التصميم الداخلي ، سنركز على أثاثنا. إذا فقدت أريكتك بريقها ، فيمكن لخدمات النجارة الماهرة لدينا في أبو ظبي مساعدتك في الحصول على خدمة ممتازة لإصلاح الأريكة.

سوف تملأ المثبتات لدينا مقاعد الأريكة وظهرها وذراعيك. سيعيدون بنائه في ظل ظروف جديدة تمامًا. سيوفر المثبت الماهر لدينا إصلاحًا عالي الجودة للأريكة. يمكننا مساعدتك في مهام منزلك أو مكان عملك أو عملك. نحن نقدم خدمات نجارة عالية الجودة وبأسعار معقولة.

خدمة تلميع الأثاث في أبوظبي

هل سئمت من مظهر أثاثك باهتًا؟ سوف يتلاشى اللمعان والبريق الطبيعي لأثاث الخشب الصلب الخاص بك مع الاستخدام والوقت. لا داعي للقلق بشأن بريق أثاثك الخشبي لأننا أثبتنا أنفسنا كأحد أفضل خدمات تلميع الأثاث في أبو ظبي.

يمكن للمثبتات إعادة الأثاث إلى لونه الأصلي ولمعانه وجاذبيته. يمكنهم بسرعة إزالة طبقات الشمع القذرة التي ربما تكونت على سطح أثاثك. يمكنك سؤال النجار عن الجدول الزمني للمشروع وتحديد موعد نهائي ، إذا رغبت في ذلك.

تركيب الدواليب والخزائن

هل تحتاج إلى أفضل تركيب خزانة ملابس وخزائن في أبوظبي؟ سنكون في طريقنا إلى منزلك في أي وقت من الأوقات. يتمتع المثبتون لدينا بإمكانية الوصول الكامل إلى جميع أدوات النجارة. لقد اكتسبوا سمعة طيبة في تقديم خدمة متميزة في جميع جوانب النجارة في كل من المنازل والشركات.

لمصلحة عملائه ، اخترنا المثبِّتين الموهوبين وذوي السلوك الجيد. شركتنا متاحة دائمًا لمساعدتك ؛ يرجى الاتصال بنا كلما احتجت إلى مساعدة. كل ما تحتاجه ، يسعدنا صيانته وإصلاحه وتثبيته.

سوف تقوم المثبتات لدينا بإعداد خزانات الملابس بأقصى قدر من العناية والاهتمام بالتفاصيل. ستكون في أيد أمينة إذا قمت باختيارنا: نتائج ممتازة ، بدون رسوم خفية ، وتأمين كامل.

مقارنة النجارين المتاحين بحكمة

يعد إدراج ثلاث إلى أربع شركات نجارة في قائمتك فكرة جيدة دائمًا. يجب عليك المقارنة بينها في الحساب والاستجابة والذوق الجمالي. علاوة على ذلك ، قدم نفسك كعميل يبحث عن عميل لشركات متعددة في وقت واحد. سيشجعونهم على منحك صفقة مربحة لأنك أظهرت لتلك الشركات أنك تعرف جميع الأعمال التجارية المتاحة في منطقتك وأسعارها.

أنواع الأثاث التي نتعامل معها:

فاخرة

الأثاث هو الجزء الأساسي في أي منزل ، وهو أول ما يجب مراعاته ووضعه عند التخطيط لديكور المنزل. يجب أن يكون أثاث منزلك أنيقًا ورائعًا ، بحيث يعكس متطلباتك وإطارك الذهني. يمثل أيضًا الانطباع الأول والأخير عن منزلك واختيارك ، ونحن على يقين من أنك تريده أن يبدو فخمًا وأنيقًا. قم دائمًا بشراء الأثاث من متجر أثاث وديكور ذي سمعة طيبة عبر الإنترنت.

نتفهم رغبتك في الحصول على مظهر أسلوبي منزلي مع إكسسوارات فريدة وجميلة. ما هو أفضل من منزل حديث لامع وعصري مع أثاث غرفة عائلية أكثر أناقة وجمالاً؟ يمكن أن يساعدك هذا المتجر الشامل على تحسين رغبتك في الحصول على أثاث غرف فاخر. ومع ذلك ، مع أثاث غرفة الطعام المريح والملفت للنظر ، يمكنك الترحيب بالزوار والعائلة بحرارة.

نحن نعتبر مطبخك جزءًا أساسيًا من منزلك ، ونساعدك في ملئه بديكور غير عادي وقيِّم وجذاب. ليس هذا فقط ، ولكننا نتفهم الاستخدام التجاري للأثاث ، لذلك نقدم مجموعة كبيرة من أثاث المنزل والمكتب بأسعار منخفضة.

ملكي

يعد الأثاث عنصرًا أساسيًا في كل منزل وهو أول ما يجب مراعاته عند التخطيط لديكور المنزل. يجب أن يكون أثاث منزلك أنيقًا وأنيقًا لأنه يعكس قيمك وحالتك المزاجية.

يمثل أيضًا الانطباع الأول عن منزلك ، ونحن على يقين من أنك تريده أن يبدو فاخرًا وأنيقًا. اختر دائمًا متجرًا موثوقًا للأثاث والديكور عبر الإنترنت عند شراء الأثاث عبر الإنترنت. نحن نقدم أفضل اثاث مستعمل للبيع في أبوظبي. نجعل من السهل التسوق لشراء الأثاث عبر الإنترنت.

حلم كل امرأة هو أن يكون لها منزل خاص بها. نحن نتفهم أنك تريد تأثيث منزلك بأثاث فريد من نوعه. قدوم الربيع هو الوقت المثالي لتحديث ديكور منزلك بأفكار مشرقة وحيوية. يمكن الآن شراء أثاث المنزل وفي جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

استمتع بمجموعة متنوعة من الأثاث المنزلي في متجرنا واستمتع بتجربة تسوق الأثاث باستقلالية. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا متجر على الإنترنت للأثاث المنزلي المستعمل حيث يمكنك التحقق من أدق التفاصيل دون الذهاب في جولة تسوق محمومة ومتعبة في السوق تحت أشعة الشمس الحارقة.

الإيطالية

غالبًا ما يحظى الأثاث الإيطالي بالإعجاب بسبب خاماته عالية الجودة وبراعة التصنيع. يمكن لهذه القطع المتطورة أن تضيف بسهولة الرقي والفخامة إلى أي منزل. يمكنك العثور على الأنماط والأسعار المناسبة لتناسب تفضيلاتك الشخصية.

للأثاث الإيطالي تاريخ طويل وجميل ، حيث يتوفر من خلالنا العديد من القطع النادرة والجميلة. يمكنك بسرعة تجميع مجموعة أثاث فاخرة من مختلف الجلود والخشب والمعادن التي ستحبها أنت وعائلتك لسنوات عديدة قادمة. تُستخدم العديد من المواد لإنشاء كراسي وأرائك أكثر راحة ، فضلاً عن طاولات وخزائن عرض أكثر أهمية.

هناك بعض الميزات الرئيسية التي يجب أن تبحث عنها عند شراء أثاث إيطالي أصيل. قد يكون من الأسهل التعرف على بعض العلامات التجارية الفاخرة من خلال البحث السريع ، بينما قد يتطلب البعض الآخر مزيدًا من التحقيق في تاريخهم. تترك بعض الجلود علامات لإضفاء مظهر أكثر عتيقة (مما يجعل الأريكة تبدو أقدم مما هي عليه) ، ولكنها تختفي بسرعة عند صقلها.

إذا كنت تبحث عن أثاث على الطراز الإيطالي ، يمكنك بسهولة العثور على القطع التي تتناسب مع الجمالية التي تريدها. تؤكد الأساليب الأكثر حداثة على الراحة ، مع الأسطح سهلة التنظيف وخصائص الجلد البيئي.

ايكيا

يقولون إن المنزل لا يصنع منزلاً. هذا صحيح تمامًا لأنك تفعل ذلك. منزلك هو امتداد لك ، ويجب أن تعكس أثاثك ذلك!

هذا هو السبب في أن الخزانة الجانبية هي أكثر من مجرد تخزين بلا روح. إنه جامع ذاكرة. رف المطبخ ليس فقط لتخزين الأواني ؛ إنها أيضًا نافذة على ثقافتك وهويتك ، تحتوي على جميع التوابل وكتب الطبخ والديكورات التي تحدد ذوقك.

هدفنا هو تزويدك بمجموعة واسعة من الأثاث ذي الأسعار المعقولة بأنماط مختلفة تكمل منزلك ، مثل الأثاث الحديث والتقليدي والمزرعة والبوهيمي والبحري. تأكد من تألقك أنت وشخصيتك في كل جانب من جوانب منزلك.

يمكن الجمع بين العديد من الأساليب لتحقيق المظهر الجمالي المطلوب. كيف تعرف النوع الأفضل لك؟ كل هذا يعتمد على الطريقة التي تريد أن يعكس بها منزلك شخصيتك! هل أنت في المدينة وتبحث عن مظهر أكثر حداثة وأناقة ، ربما باللونين الأسود والأبيض؟ أو ربما تعيش بالقرب من الماء وتفضل مظهرًا بحريًا ساحليًا يتضمن أثاثًا من الخيزران باللون الأزرق الداكن والأصفر. لقد وصلت إلى المكان الصحيح لأن ايكيا لديها كل شيء.

محلي الصنع

يكمن جمال المنزل في الأثاث المصنوع محليًا. إنه يوفر أفضل مظهر من حيث الديكور. إنها تحقق أقصى استفادة من المساحة المتاحة. تساعدك المنتجات المحلية في تحديد أفضل مكان. يستمتع الناس بتزيين منازلهم حسب الحجم والمساحة المتوفرة. لا يوجد حجم محدد للغرفة. نتيجة لذلك ، فإن الأثاث المخصص هو الأفضل لجمال المنزل.

الأثاث محلي الصنع يصنع أفضل الخامات لتجميل المنزل. يمكن أن يساعدك أثاث المقاطعات في تطوير فهم أفضل لموضوع الغرفة. يمكن تخصيص مخطط الألوان وموضوع النسيج لتتناسب مع موضوع الغرفة. إنه اتجاه عالمي لتفضيل أفضل تطابق لموضوع الغرفة.

مجموعة غرفة النوم العصرية والجذابة هذه مصممة حسب الطلب. نظام الألوان المثالي والجمال من خلال تصميم الغرفة. تصميم غرفة نوم رومانسية مع جدار خلفي. طريقة وضع الحائط الخلفي لغرفة النوم. تتحد مع الخلفية المحددة. النسيج له نفس المظهر الرمادي. يتباين الطلاء المعدني والنسيج بشكل جميل - طاولة جانبية مستديرة الشكل مع درج.

يرتدون ساق معدنية لمزيد من القوة. واجهة هذا السرير منتفخة. أرجل منضدة الزينة والمنتفخة متشابهة. مرآة الزينة ذات نظام ألوان عتيق. أقصى درجات الجمال والتصميم. هذه الغرفة مثالية مع مجموعة غرف النوم ذات الطراز الفاخر والجمال. نظام الألوان رائع ، خاصة مع القاعدة المعدنية الذهبية.

شراء الاثاث القديم والتجديد:

إنها فكرة رائعة أن تفكر في شراء أثاث مستعمل أبوظبي. نتيجة لذلك ، تعلن دولة الإمارات العربية المتحدة عن مفهوم الأثاث المستعمل هذا. إنه متجر جدير بالثقة لشراء أثاث معين لمنزلك أو مكتبك أو مكان عملك. يبيع هذا المتجر لعملائه أثاثًا مستعملًا عالي الجودة وبسعر معقول.

الأثاث المستعمل لا يزال مصنوعًا من مواد عالية الجودة ، لذا لن يبدو أثاثك بالية. قد يكون استثمار أموالك هنا قرارًا حكيمًا. ستتمكن من الحصول على أثاث دون إنفاق ثروة على كل قطعة.

نحن نقدم خدمات الأثاث المستعمل إذا كان لديك أي أثاث تريد بيعه بسعر معقول لأن أذهاننا يمكن أن تتغير في أي وقت ، وقد نرغب في بيع أو شراء أثاث وأجهزة. منطقة خدمتنا الأساسية هي أبو ظبي ، ومتجرنا في المصفح ، كما ترون من خلال زيارة اثاث مستعمل أبوظبي مصفح.

يعتبر معظم الناس الأثاث المستعمل. متجر الأثاث لدينا واسع ، ولدينا مجموعة واسعة من الأثاث المستعمل. إذا كنت تبحث عن متاجر أثاث ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. نقوم بتوريد العديد من محلات الأثاث.

إنها مشكلة غير شائعة: تنتقل إلى شقتك الأولى أو منزل أكبر وفجأة تجد مساحة كبيرة ولا توجد مواد تملأها. ربما لم تعد الأريكة أو هيكل السرير القديم المستخدم مناسبًا. مهما كان سبب احتياجك للأثاث ، فأنت محظوظ بالخيارات منخفضة التكلفة.

قيم الأثاث المستعمل

هناك قيم عديدة للأثاث المستعمل في مصفح في أبو ظبي. نهدف إلى بناء علاقات موثوقة مع عملائنا وبيع الأثاث عالي الجودة والأجهزة المستعملة وعناصر الديكور والمنتجات الفاخرة بأسعار معقولة وموثوقة. الاحتراف ، والصدق ، والاستقامة ، والعمل الجاد ، والالتزام بالمواعيد ، وإدارة الوقت ، هي القيم الأساسية التي تشكل إدارة عملنا. يأتي العديد من العملاء لشراء أثاث مستعمل في أبو ظبي. يأتي الكثير من الناس لفترة طويلة أو قصيرة ولديهم نقود أقل لذلك يشتري الأثاث المستعمل. لا يمكن إنكار قيمة هذا الأثاث المستعمل يساوي الأثاث الطازج. لذلك يمكن أن تستمر لفترة أطول للبيع. لأن وجود التخطيط الهادف والتنسيق والموظفين الفعالين والصدق والعمل الدؤوب والتنظيم الأفضل ونظام التغذية الراجعة الفعال يدفع توجه خدماتنا مع التركيز بشكل خاص على تلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا الكرام.

لذلك ، فإن الطريق يوفر سوقًا مفرطًا لمحلات الأثاث المستعمل في أبو ظبي في المصفح.

لهذه الأسباب ، يتم شراء الأثاث المستعمل والأجهزة المستعملة في جميع أنحاء العالم. لأنه من غير الممكن أبدًا شراء أثاث وأجهزة جديدة نظرًا لارتفاع أسعارها والتي يمكن لعدد قليل من الأشخاص تحملها في بعض الأحيان.

كيف تجد قيمة اثاث مستعمل ابوظبي؟

تعتبر قيمة الأثاث المستعمل بمثابة دليل أساسي للأثاث المستعمل لأن سعر الأثاث المستعمل يقل بنسبة 40٪ إلى 70٪ من سعر الأثاث الأصلي المستعمل وجودته نظيفة وأفضل حالة. ولا تبدو أقل مساواة للأثاث الجديد.

هل تتطلع لشراء أثاث مستعمل؟

لدينا الكثير من اثاث مستعمل للبيع في ابوظبي التي يمكنك شراؤها في أي وقت مع التوصيل للمنازل وتركيب الأثاث في منزلك. سوف تحصل على أثاث مع نجار. سيقوم فريق التوصيل للمنازل لدينا بتسليم العناصر إلى منزلك وسيقومون بتصميم التصميم الداخلي الخاص بك كما تريد. أو إذا كان لديك بعض قطع الأثاث في منزلك وتريد بيعها لمساحة فارغة أو شراء واحدة جديدة. فأنت في المكان الصحيح. نحن أكثر مشتري الأثاث احترافًا وأفضل استخدامًا في أبو ظبي. وفقًا لتوجيهات خرائط Google ، يتم سرد موقعنا أدناه ، يمكنك اتخاذ الاتجاه والوصول إلى متجر الأثاث المستعمل لدينا. كما يمكنك تحديد موعد مع فريق التفتيش لدينا لزيارة منزلك والتحقق من العناصر التي ستبيعها.

قيم إدارة العمل

لدينا فريق إدارة قوي للغاية للأثاث المستعمل في أبو ظبي. نحن فريق عمل محترف. نحن نعمل بصدق مع بعضنا البعض. جميع فرقنا تتحمل مسؤولياتها الخاصة. نحن نعمل معًا كفريق واحد وأي فرد مع بعضنا البعض بأمانة شديدة. كل فريقنا ذكي للغاية ويعمل بجد. إذا كنت تعمل معًا ، فسنقدم لك الكثير من الخدمات. قيم إدارة العمل لدينا هي الاحتراف والولاء والصدق والاستقامة والعمل الجاد والالتزام بالمواعيد وإدارة الوقت ، وهي القيم الأساسية التي تشكل إدارة عملنا.

شروط الدفع

لدينا نوعان رئيسيان للدفع (الدفع عند الاستلام ، الدفع عبر الإنترنت).

الدفع عند الاستلام

إذا كنت تشتري أثاثًا مستعملًا أو أجهزة مستعملة ، فقبل التسليم ، عليك دفع فاتورتك في المتجر. ولكن إذا كنت ترغب في بيع أثاث مستعمل ، فقبل أخذ هذا العنصر ، نقدم سعرًا قيمًا للعنصر في ذلك الوقت في منزلك. نحن نبيع ونشتري الأجهزة المستعملة والأثاث المستعمل.

المدفوعات عبر الإنترنت

إذا قمت بشراء أنواع مختلفة من العناصر وأصبح طلبك يزيد عن 10 آلاف درهم ، فأنت مؤهل لدفعه عبر الإنترنت. وإلا يجب أن تكون ملزمًا بالدفع في ذلك الوقت في المتجر.

توصيل الأثاث المستعمل إلى المنازل عند الشراء

تسليم الأثاث المستعمل إلى المنزل هو عملية النقل إلى مصادر البضائع الخاصة بك من الوجهة. إذا كنت قد اشتريت أجهزة مستعملة وأثاثًا مستعملًا ، فنحن نأخذها ونسلمها إلى منزلك.

مهمة متجر الأثاث المستعمل لدينا

لحياتك السهلة نقدم لك الكثير من الخدمات التي تريدها في عقلك. علينا أن نوفر لك أنواعًا مختلفة من متاجر الأثاث المستعمل في أبو ظبي. في العصور المبكرة ، أراد الكثير من الناس شراء أثاث جديد للمنزل. لكن ليس من السهل أبدًا شراء أثاث جديد وأجهزة جديدة نظرًا لارتفاع أسعاره التي يمكن لعدد قليل من الأشخاص تحملها في بعض الأحيان. في هذا السياق يدخل استخدام اثاث مستعمل ابوظبي حيز التنفيذ. لذلك نبيع الأثاث المستعمل بجودة نظيفة ودائمة وحالة جيدة بسعر مناسب. وجلب اتجاهات محدثة لك من خلال العلامات التجارية الإبداعية ورميها لتقديم منتجات عالية الجودة وخدمات جيدة.

مسؤولياتنا

مع التنظيم المتفوق والخدمات عالية الجودة تأتي المسؤولية. المسؤولية هي واحدة من أفضل دعائم قيمنا التي تقوم عليها العيوب الكاملة لخدماتنا. نعني بالمسؤولية أن يتم تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة. نحن مشترون أثاث مستعملون في أبو ظبي.

نحن مسؤولون عن تقديم الخدمات التي تريدها. هذه مسؤوليتنا أن تشتري أو تبيع الأثاث المستعمل في مصفح. لذلك في أي مكان في المدينة يمكنك بيع أثاث منزلك المستعمل. لقد أخذناه وسلمناه إلى عتبة داركم. لدينا سائقين مسؤولين ومركبات جيدة للتسليم. إذا قمت بشراء سلع ، فإننا نضمن لك نظافة الأثاث وحالة الجودة والسعر المناسب. قبل شراء أي أثاث أو أجهزة أو عناصر ديكور مستعملة ، افحصها بشكل صحيح. بعد التسليم إلى منزلك ، لا نتحمل المسؤولية عن أي تلف أو إرجاع المنتجات.

شروط وحالة الأثاث المستعمل

اقرأ الشروط والأحكام الخاصة بنا بعناية. تحدد هذه الشروط والأحكام القيمة واللوائح الخاصة بمشتري الأثاث المستعمل في أبوظبي والأجهزة الموجودة في الموقع الإلكتروني. نحن سوق على شبكة الإنترنت لتنظيم وصولك. باستخدامنا نحن بائعون ومشتري أثاث مستعمل في أبو ظبي ، فإنك توافق بموجب هذا على هذه الشروط والأحكام وتقر بأنك تتناسب مع هذه الشروط والأحكام وتتوافق معها. فيما يلي بيان شروطنا وحالتنا لمتجر الأثاث المستعمل في أبو ظبي.

تنطبق المصطلحات التالية على تلك الشروط والأحكام وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي أو كل الاتفاقيات: يشير مصطلح "العميل" و "أنت" و "الخاص بك" إليك ، أي الشخص الذي يصل إلى هذا الموقع ويقبل شروط وأحكام متجرنا. تطلب جميع الشروط العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم للاضطلاع بطريقة مساعدتنا للعميل بالطريقة الأنسب ، سواء من خلال الاجتماعات الرسمية ذات المدة الصعبة والثابتة ، أو الوسائل الأخرى ، لغرض صريح من الاجتماع احتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المذكورة في المتجر ، وفقًا للقانون السائد ويخضع له.

دفع 100٪ قبل توصيله لمنزلك.

لا يوجد رد على أي عنصر إن وجد.

هل لديك أي استفسار للمناقشة يرجى الاتصال مباشرة هنا.

أثاث مستعمل واتس اب اتصال الأثاث المستعمل